Our Principal Letter


استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

OMEC TESTIMONAILS

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

Our Principal Letter


استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.

استطاع القسم أن يتعامل مع عدة نماذج من التلاميذ الذين يعانون صعوبات تعلمية مثل بطء التعلم، والتخلف المدرسي، وفرط الحركة، والتشتت الذهني، وبعض الحالات التي لديها مزاج حاد وغير قادرة على السيطرة على انفعالاتها، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.